حفل غنائى ضخم بامضاء الكينج محمد منير لآطلاق مشروع سيراك العقارية

تستعد احدى شركات التطوير العقارى المصرى لاحياء حفل غنائى ضخم يحيية النجم الكبير الكينج محمد منير ’ وهى شركى سيراك للتطوير العقارى ويتراس مجلس ادراتها رجال الاعمال المهندس طارق سليمان ورئيسها التنفيذى المهندس كريم مأمون .
الكينج محمد منير يستعد لاحياء حفل اطلاق احدى مشروعات الشركة الجديد داخل العاصمة الادارية الجديدة ، سيتي هول ستريب نيو كابيتال )

وقال رجل الأعمال طارق سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقاري، إن اختيار الفنان الكبير محمد منير بطلا لحملتها التسويقية لمشروعها الجديد يأتي ايمانا منها بأن الفن الجيد يدوم، وكذلك المشروعات العقارية الفريدة التي تقدم كل جديد وهو النهج الذي تحرص عليه سيراك للتطوير العقاري هو الذي يدوم أيضاً. حيث وقع العقد الرئيس التنفيذي للشركة كريم مأمون نيابة عن رئيس مجلس الإدارة

من جانبه، قال كريم مأمون، الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير، إن شركة سيراك للتطوير ومنذ إطلاق مشروعها الأول في قلب التجمع الخامس (سيتي هول مول) وهي حريصة على أن تقدم مشروعات متميزة للعملاء بقيمة مضافة من حيث الموقع أو طرق السداد أو المساحات والتصميم الكامل للمشروع.

وأشار إلى أن حرص الشركة على تقديم قيمة مضافة هو الدافع وراء التعاقد مع النجم الكبير محمد منير والذي يعتبر رمز للفن المصري الجاد والمحترم، ويحظي بحب وجماهيرية كبيرة تضيف الكثير لاسم شركة سيراك للتطوير، لافتاً إلى أن ثمرة التعاون المشترك مع الكينج والتي ستظهر تفاصيلها للعلن قريباً ستكون مفاجأة للسوق العقاري المصري.

سيراك للتطوير العقاري

يذكر أن شركة سيراك للتطوير العقاري قد حققت نجاحا كبيراً في مشروعها التجاري الإداري الأولCITY HALL بمدينة القاهرة الجديدة فور طرحه، والشركة هي نتاج شراكة قوية بين رجل الأعمال المصري طارق سليمان مالك مجموعات Glamour الشهيرة للمجوهرات و marly silver وRichie jewellery لتجارة الألماس ورئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير، وعدد من الشركاء الإماراتيين.

ومؤخرًا شارك الفنان ماجد المصري صوره برفقة الكينج محمد منير، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

حفلات محمد منير
وكتب ماجد المصري علي الصورة، قائلاً: “الكينج (محمد منير) تاريخ كبير اسمه محمد منیر ربنا يخليك لينا يا عالمي يا صديق العمر.

ومؤخرًا أحيا الكينج محمد منير واحدة من أضخم حفلات رأس السنة 2023 وذلك داخل فندق جويل سبورت بالقاهرة الجديدة بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية.