“النافذة” تكشف كواليس واسرار النصب على الفنان محمد فؤاد في إحدى الشركات العقارية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حديث عن النصب على الفنان محمد فؤاد في إحدى الشركات العقاريه الموجودة في السوق العقاري المصري وهى شركة فورسيزون العقارية.

النصب على الفنان محمد فؤاد

بوابة النافذة ترصد كواليس عملية النصب على الفنان محمد فؤاد في إحدى الشركات العقارية ، حيث قام فؤاد بتحرير محضر بالنصب علية في 12 مليون جنية وقام بتحرير المحضر في أحد أقسام الشرطة عام 2022 .

شركة فورسيزون العقارية و الفنان محمد فؤاد

شركة فورسيزون العقارية نفت تصريحات الفنان محمد فؤاد في النصب علية وأن الشركة قائمة وتنفذ مشروعاتها حالياً ، فضلا عن أن الشركة لديها سابقة أعمال حيث نفذت 6 مشروعات عبارة عن مولات تجارية.

"النافذة" تكشف كواليس واسرار النصب على الفنان محمد فؤاد في إحدى الشركات العقارية

واردفت الشركة أن الفنان محمد فؤاد لم يحضر آخر إجتماعات الشركة وقام بمطالبة الشركة الارباح قبل تسليم العملاء وحداتهم المحجوزة.

شركة فورسيزون العقارية

وتؤكد الشركة أنة لامساس بأموال العملاء والشركة تعمل على قدم وساق في مشروعاتها والفنان محمد فؤاد كان شريك واحد أعضاء مجلس الإدارة لكنة امتنع عن حضور إجتماعات الشركة الفترة الأخيرة.

الفنان محمد فؤاد وحفلات عيد الحب

وفي سياق آخر يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائى في ألمانيا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، حيث يقام الحفل في العاصمة الألمانية برلين يوم 17 فبراير الجاري، بتذاكر مجانية للسيدات.

ويغني فؤاد في ألمانيا للمرة الأولى في مسيرته، حيث يأتي الحفل عقب سلسلة من الحفلات التي يحييها بداية من يوم 11 فبراير بالعاصمة اللبنانية بيروت