رئيس النيل والاهرام : القطاع العقارى سيحقق معدل نمو 5.2% بحلول عام 2030

أكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل والاهرام للتطوير العقاري أنة رغم حالة الترقب والقلق من التقلبات الاقتصادية الحالية سيظل القطاع العقارى فى مصر واعدًا للغاية ومخزن للقيمة طويلة الأجل يقصده هؤلاء الذين يريدون استثمارًا آمنًا للحفاظ على مدخراتهم وتستمر أرباحهم لسنوات بل حتي نهاية العمر.

وتابع طاهر قائلا  ” كل بنوك الاستثمار ومراكز الدراسات الاقتصادية أكدت أن العقارات المصرية ما تزال وجهة جاذبة للاستثمارات خلال الفترة المقبلة بقدرة تنافسية تفتح الباب فى المستقبل لمزيد من التوسع خصوصًا وأن مصر ضمن الاقتصادات الناشئة .

رئيس النيل والاهرام : القطاع العقارى سيحقق معدل نمو 5.2% بحلول عام 2030

وتوقع رئيس مجلس إدارة شركة النيل والاهرام أن يحقق الاستثمار العقارى المصري معدل نمو 5.2% بحلول عام 2030، مدعومًا بالمشروعات العملاقة الجارى تنفيذها..

وتابع طاهر ” فى تصورى أن هذا التفاؤل بشأن قطاع العقارات المصري سببه استمرار الطلب المرتفع عليه مع نمو سكانى بالتزامن مع الرغبة فى استثمار مضمون تؤكده البرامج المرنة التى تطرحها شركات التطوير العقارى

وأكد أنة من المتوقع أن يحقق القطاع معدلات نمو تتجاوز 10% مع إقبال المغتربين المصريين والعرب على عمليات شراء قياسية كبيرة في المدن الجديدة كالعاصمة الإدارية

واختتم طاهر حديثه قائلا  ” أكرر التأكيد على قناعتى بأن سوق العقارات أمامه وقت طويل ليصل إلى مرحلة التشبع مهما كانت التقلبات لأننا اقتصاد ناشئ في عنفوان نموه.