جهاز العبور يطرح أراضى للبيع بنظام التخصيص

يعلن جهاز مدينة العبور، عن طرح أراضي بنظام التخصيص المباشر لشهر نوفمبر عن طريق التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشيخ زايد من يوم٢٠٢٢/١١/١ وحتى يوم ٢٠٢٢/١١/١٥.

جهاز مدينة العبور

وصرح المهندس عبد الرءوف الغيطي رئيس الجهاز، بأن قطع الأراضي المتاحة لهذا الشهر بنظام التخصيص المباشر هي :-
-قطعة رقم (٢٧) بلوك (٢٨٠٤٩) بالحي الثالث بالمستثمر الصغير (٢) بمساحة (١٠٧٣.١٨م٢) بنشاط حضانة بسعر (٨٨٢٥جنيه) للمتر المسطح ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن(٣٠ %) من مساحة الارض و يسمح بدور أرضي و أول (الدور الأول إداري فقط ).

جهاز مدينة العبور

-قطعة أرض رقم(٦و ٧)بمركز الحي الثاني بنشاط تجاري إداري بمساحة(١١٢٤م٢) بسعر (٦٨٠٥جنيه )للمتر المسطح و مدة تنفيذ المشروع(٣) سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن(٣٠%) من مساحة الأرض و يسمح بدور بدروم و أرضي و دورين متكررين مع الالتزام بقيود القوات المسلحة.

وفي نفس السياق تم إتاحة قطعة الأرض رقم(٢) بخدمات إسكان الشباب (٦٣م٢) بمساحة ( ١٥٥٤.٧٨م٢) بنشاط دار مناسبات بنظام مقابل الانتفاع لمدة(١٠) سنوات وقيمة مقابل الانتفاع السنوي (٥٠٨٤٥٠)جنيه و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن(٤٠%) من مساحة الأرض و يسمح بدور بدروم و أرضي و دورين متكررين مع الالتزام بقيود القوات المسلحة.