حملات مكثفة لتوعية السيدات فى مترو الانفاق بسرطان الثدي

قامت شركة “آر إي تي بي ديف” للنقل كايرو، المسؤولة عن إدارة وتشغيل مترو الخط الأخضر الثالث، وبالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حملة توعوية بين الراكبات داخل محطات الخط الثالث للمترو، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي يصادف شهر أكتوبر.

ويأتي التعاون كجزء من أهداف الشركة لتقديم أفضل سبل الراحة والأمان لركاب الخط الأخضر الثالث، وذلك في إطار حرص شركة “آر إي تي بي ديف” على الشراكة المجتمعية والعمل الإنساني، من خلال ارشاد المواطنين  بالمعلومات طبية وتثقيفية حول مرض سرطان الثدي، والأعراض المرتبطة به، وأهمية الكشف المبكر، بوجود متخصصين من مؤسسة بهية داخل المحطات.

 

 إلهام المرأة وارشادها

أعرب المهندس وديع بوشيحة، الرئيس التنفيذي لشركة “آر إي تي بي ديف للنقل كايرو”، عن سعادته وامتنانه عن التعاون المثمر مع مؤسسة بهية للقيام بـ الحملة للتوعوية، ضمن استراتيجية الشركة لدعم المرأة وإلهامها بجميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية، وذلك يمثل الدافع الرئيسي للتعاون مع المؤسسة لدعم المرأة.

خدمة مميزة

 فى سياق متصل، اكدت دكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذى لمؤسسة بهية، بأن التوعية والارشاد من أهم استراتجيات بهية في محاربة سرطان الثدي،  كما يحرص فريق العمل الطبي ببهيه دائمًا على الوصول لكل امرأة فى كل المدن والقرى المصرية، ووصل فريق التوعية بالمترو الآن يسمح للوصول لقطاع كبير من السيدات مرتادي الخط الثالث.

 

 

اقرأ أيضًا:

رئيس عبور لاند يقرر وقف الأنتاج ويكشف الاسباب

وتابعت أحمد بأن بهية ترحب وتقوم بالتعاون مع المؤسسات التى لها دور قوي وخادم للسيدات بشكل عام، ومحاربة السرطان بشكل خاص يحتاج إلى همه وجده كبير سواء بالتوعيه او بالعلاج وستظل بهية دوما في ظهر كل سيدة مصرية، وتقدم أفضل خدمة مميزة في كافة أرجاء الجمهورية.