الدولار والذهب والسجائر علي صفيح ساخن ..الشارع الاستثمارى يترقب .. والاخيرة تهدد مزاج المصريين

لاحديث فى مصر يعلو فوق الحديث عن اسعار السلع قى الشارع المصرى ، وبخاصة اسعار الدولار والذهب وايضا السجائر بعد تخوف ما يقرب من 3 مليون مدخن بارتفاع اسعارها خلال الايام المقبلة بعد تحير سعر الصرف .

السجائر 

أسعار السجائر اليوم الاثنين 31 اكتوبر 2022 ..يتسائل عدد كبير من المدخنين فى مصر عن هل ستشهد اسعار السجائر ارتقاعات جديدة فى الاسعار بعد ارتفاع الدولار ام لا .

مصادر رفضت ذكر اسمها بالشركة الشرقية للدخان اكدت خلال تصريحات خاصة للنافذة انة حتى الان لم يتم الاعلان عن اى زيادات جديدة فى اسعار السجائر وكل ما يقال مجرد اشاعات مغرضة .

الشرقية للدخان اسعار السجائر

أسعار السجائر والمعسل..كشف إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، أن ما يتم ترويجة حالياً عن ارتفاع في أسعار السجائر والمعسل بعد تحرير سعر الصرف أو ارتفاع الدولار مجرد إشاعات مغرضة والشركة الشرقيه للدخان لم تعلن عن أى زيادات جديدة في أسعار السجائر والمعسل .

أشاد امبابي بالقرارات الحكومية الأخيرة بعد تحرير البنك المركزي سعر صرف الجنيه مؤكدا أن المواطنين والأسواق علي التحديد ستجني ثمار هذة القرارات قريباً .

أسعار السجائر والمعسل 2022

السجائر
السجائر

وأردف أنه أن الأيام المقبلة ستشهد توفير السيولة الدولارية للمستثمرين والوضع سيتحسن مؤكدا خلال تصريحات خاصة لبوابة النافذة أنة لن يكون هناك زيادة في أسعار السجائر والمعسل حتى مع ارتفاع الدولار مقابل الجنيه مجددا؛ لأن السيولة الدولارية ستنعكس على السعر في السوق الموازي ولن تضر الشركات .
وأعلنت شعبة الدخان باتحاد الصناعات برئاسة إبراهيم الامبابى عن ان شركة المنصور الدولية للتوزيع وكيل امبريال توباكو العالمية قائمة بأسعار البيع النهائي للمستهلك تشمل منتجاتها المحلية والمستوردة والتي شملت ارتفاعًا جديدًا في أسعار السجائر بما يترواح من جنيه واحد إلى 2 جنيه.

اسعار سجائر lm

أسعار السجائر مارلبورو وإل إم

مارلبورو أحمر: 48 جنيهًا.

مارلبورو ذهبي: 48 جنيهًا.

مارلبورو purple mix للعلبة: 48 جنيهًا.

مالبورو crafted بأنواعها: 38 جنيهًا.إل إم أحمر: 35 جنيهًا.

إل إم أزرق: 35 جنيهًا.

إل إم فضي: 35 جنيهًا.

إل إم Forward للعلبة: 35 جنيهًا

وأكدت الشركة على أن تحريك أسعار منتجاتها يأتي في إطار عدد من المتغيرات الحاكمة لعناصر التكاليف وارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج والعوائد الضريبية المتوقعة وفق المخطط المستهدف تحقيقه والمعلن وفق الموازنة العامة للدولة.

أسعار السجائر الجديدة

اسعار السجائر اليوم 2022 ..ووفق القائمة الرسمية المعلنة فان الاسعار الرسمية هي :-

Davidoff Classic (دافيدوف كلاسيك) بسعر 48 جنيها.

Davidoff Gold ( دافيدوف جولد ) بسعر 48 جنيها.

Davidoff White ( دافيدوف ابيض ) بسعر 48 جنيها.

Davidoff Slims Gold (دافيدوف سليمس جولد) بسعر 48 جنيها.

Davidoff Evolve Red (دافيدوف ايفولف ازرق) بسعر 35 جنيها.

Davidoff Evolve Blue (دافيدوف ايفولف ازرق) بسعر 35 جنيها.

125 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع

سعر الذهب اليوم في مصر 2022..حقق الذهب أرباحًا بلغت 125 جنيهًا بنسبة 11.2% بالأسواق المحلية خلال تعاملات الأسبوع وحتى اليوم الأحد، في حين تراجعت الأوقية بالبورصة العالمية بنحو 12 دولارًا، بنسبة 0.7% خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء الجمعة الماضية، بفعل التوقعات برفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماع لجنة السياسة النقدية في الأول والثاني من نوفمبر المقبل، كما يتوقع المستثمرون زيادة أخرى بمقدار 50 نقطة أساس في شهر ديسمبر.

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن

قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «أي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الانترنت، إن جرام الذهب عيار 21 افتتح تعاملات الأسبوع عند مستوى 1115 جنيهًا، ، ولامس مستوى 1250 جنيهًا، واستقر عند مستوى 1240 دولارًا اليوم الأحد، بينما افتتحت الأوقية التعاملات عند مستوى 1657 دولارًا، وارتفعت لمستوى 1661 دولارًا، وتراجعت لمستوى 1639 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 1645 دولارًا.

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

الدولار والذهب والسجائر علي صفيح ساخن ..الشارع الاستثمارى يترقب .. والاخيرة تهدد مزاج المصريين

أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل مستوى 1417 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 18 مستوى 1063 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 14 مستوى 827 جنيه، وسجل الجنيه الذهب مستوى 9920 جنيهًا.

لفت، إلى أن أسعار الذهب بالأسواق المحلية، قد تراجعت بقيمة 4 جنيهات خلال تعاملات أمس السبت، حيث افتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 1224 جنيهًا، وتراجع لمستوى 1217 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 1220 جنيهًا.

اكد خبراء مصرفيون أن الأسواق المالية لا تعتمد على الماضى ولكن تنظر للمستقبل وكى ننظر للمستقبل نعمل على عدة محاور مؤكدين ان تحير سعر صرف الجنية ستجنى مصر ثمارة ليس الان بالتحديد ولكن خلال الشهور المقبلة وسيشعر المواطنين بالتحسن تدريجيا .

واشارو ان العالم كلة يعيش ازمة عالمية ضربت الاقتصاديات الكبرى وليس الدول الناشئة فقط ومصر من الدول التى تاثرت مثل باقى الدول بل وكانت فى وقت ازمات كورونا قادرة ولم تتاثر مثل دول اخرى .

قفز سعر صرف الدولار من مستوى 23 جنيهاً الذي وصله في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، إلى أعلى من 24 جينهاً في صباح تعاملات آمس الأحد.

وقرر البنك المركزي المصري الخميس الماضي، زيادة سعر الفائدة 200 نقطة أساس، وتحير سعر الصرف وفي سوق الصرف، سجل أعلى سعر لصرف الدولار في 7 بنوك بقيادة بنك مصر إيران للتنمية، والبنك الأهلي الكويتي، عند مستوى 24.10 جنيهاً للشراء، مقابل 24.20 جنيهاً للبيع.

اسعار الدولار فى مصر الان

الدولار والذهب والسجائر علي صفيح ساخن ..الشارع الاستثمارى يترقب .. والاخيرة تهدد مزاج المصريين

وفي 4 بنوك بقيادة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية “سايب”، وبنك الاستثمار العربي، صعد سعر صرف الدولار إلى مستوى 24 جنيهاً للشراء، مقابل 24.10 جنيهاً للبيع.
سعر الدولار اليوم فى مصر 2022

وفي البنك الأهلي المصري، سجلت الورقة الأميركية الخضراء، مستوى 23.50 جنيهاً للشراء، و 23.60 جنيهاً للبيع. فيما سجل لدى بنك مصر مستوى 23.15 جنيهاً للشراء، مقابل 23.25 جنيهاً للبيع.

وكان أقل سعر لصرف الدولار لدى البنك المركزي المصري، عند مستوى 22.86 جنيهاً للشراء، مقابل 23 جنيهاً للبيع.

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن عقب اجتماع استثنائي، يوم الخميس الماضي، أنه سيتبنى نظام سعر صرف مرن، مع إعطاء الأولوية للهدف الأساسي والمتمثل في تحقيق استقرار الأسعار. وأوضح أن سعر صرف قيمة الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية الأخرى سينكس وفقا لقوى العرض والطلب.

وقال “المركزي المصري”، إنه سيعمل على بناء وتطوير سوق المشتقات المالية بهدف تعميق سوق الصرف الأجنبي ورفع مستويات السيولة الأجنبية.

وأشار إلى أن سعر صرف سيعكس قيمة الجنيه مقابل العملات الأخرى بواسطة قوى العرض والطلب، في إطار نظام صرف مرن، مع إعطاء الأولوية للهدف الأساسي للمركزي والمتمثل في تحقيق استقرار الأسعار. وأكد أنه تم اتخاذ إجراءات إصلاحية في ضوء ما سبق لضمان استقرار الاقتصاد الكلي وتحقيق نمو اقتصادي مستدام وشامل.

وخلال الاجتماع، قررت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري، رفع سعر الفائدة بواقع 200 نفطة أساس، بنسبة 2%. كما تقرر رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 13.25% و14.25% و13.75% على الترتيب. كما تقرر رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 200 نقطة أساس ليصل إلى 13.75%.