هطول امطار غزيزة على هذة المحافظات اليومين القادمين

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن احتمالية سقوط امطار على بعض المناطق فى مصر خلال الـ اليومين القادمين .

واكدت هيئة الارصاد ان جميع محافظات الجمهورية ممكن ان تتعرض لهطول امطار خلال الايام المقبلة بالاضافة الى تعرض تعرض مناطق متفرقة من سيناء وخليج السويس والصحراء الشرقية لسقوط أمطار خفيفة تصل إلى 1 مم خلال غدا الخميس 20 أكتوبر.

أما يوم الجمعة 21 أكتوبر، فتوقعت تعرض مناطق متفرقة من أقصى السواحل الشمالية الغربية وشمال سيناء لسقوط أمطار خفيفة تصل إلى 1 مم.وأوضحت أن الأجواء خلال فترات النهار تكون مائلة للحرارة على القاهرة

خريطة هطول الأمطار
وأضافت منار غانم، خلال تصريحات تليفزيونية، أن درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، حيث تسجل العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 28 و29 درجة مئوية.

حالة الطقس في مصر اليوم
وذكر المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم نشهد أجواءً خريفية مستقرة في أغلب أنحاء الجمهورية، إلى جانب التأثر بكتل هوائية معظمها قادمة من على البحر المتوسط وجنوب غرب أوروبا، مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، ومعتدلة الحرارة على السواحل الشمالية، حارة على محافظات جنوب الصعيد.

ونوة إلى أنه خلال فترات الليل ومع غياب أشعة الشمس، سنبدأ الشعور بانخفاض درجات الحرارة، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، حيث تكون مائلة للبرودة، لافتة إلى أنه يستمر سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحري، وبدأت بالفعل على مطروح والسلوم والإسكندرية وغيرها.