عضو اتحاد الصناعات : الرئيس يبذل قصارى جهده لدعم القطاع الصناعي 

أكدت شيماء عليبة عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية أن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على دعم مجتمع الأعمال وريادة الأعمال وقطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والإنتاج.

وقالت عليبة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج البوصلة علي قناة صدى البلد تقديم الإعلامية حنان موج أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجة ببحث كل التحديات الاقتصادية الموجودة في مصر حالياً من خلال الحدث الاقتصادي الأكبر وهو المؤتمر الاقتصادي وطرح أبرز القضايا الاقتصادية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

الرئيس السيسي

وأشارت أن الرئيس السيسي وجة خلال الأيام الأخيرة بحل أزمة الاستيراد لمستلزمات الإنتاج ووعد بحلها نهائيا خلال شهرين فضلاً عن أن هناك توصيات هامة وعاجلة من جميع الغرف في اتحاد الصناعات المصرية أبرزها ضخ الاستثمارات الأجنبية وتنشيط قطاع الصناعات التحويلية وتشغيل صغار المصنعين والشركات الصغيرة والمتوسطة فضلا عن دعم ملف الصادرات المصرية.

دعم المستثمرين

واضافت عضو اتحاد الصناعات المصرية أن الأيام الماضية شهدت تقديم تسهيلات فى دعم المستثمرين من ناحية إنهاء الإجراءات والتراخيص واللوائح التنفيذية وحل المشكلات التي تواجه المستوردين والتجار والمصانع.

واختتمت قائلة إن الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة خلال هذه الفترة للنهوض بالقطاع الصناعي بشكل كبير وحل المشكلات التي تواجه المستوردين والتجار والمصانع والشركات والمستثمرين من أجل تدوير عجلة التنمية والإنتاج وزيادة الصادرات المصرية للخارج.