آخر فرصة.. ختام فعاليات معرض سيتي سكيب اليوم

تختتم فاعليات معرض سيتي سكيب اليوم الجمعة آخر أيام معرض سيتي سكيب وسط حضور كبير من الشركات العقارية والعلرضين للمشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة

وشهد المعرض حضور كبير من المواطنين خلال أول  3 ايام من الافتتاح ونتوقع أن يشهد البوم السبت حضور اكبر تزامنا مع أيام الإجازات  وانخفاض حرارة الجو تزامناً مع فصل الخريف .

خبراء عقاريون كشفوا خلال تصريحات صحفية لبوابة النافذة أن  معرض سيتي سكيب هذا العام مختلف عن السنوات الماضية خاصة مع المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والقاهرة الجديدة واكتوبر وزايد وغيرها من مدن الجيل الرابع.

وأكدوا أن معرض سيتي سكيب هذا العام متوقع أن يضم فرص استثمارية عقارية واعدة لكل الراغبين في شراء عقار أو الاستثمار فية سواء داخل العاصمة الإدارية الجديدة أو في المدن الجديده او غيرها علي مستوي الاستثمار العقاري التجاري أو الإداري أو الطبي أو الفندقي.

تسعي الشركات العقاريه المشاركة في سيتي سكيب هذا العام ويزيد عددهم عن 50 شركة عقارية إلي تقديم أفضل ما لديها من عروض حصرية وخصومات وفرص استثمارية للعملاء والمواطنين الراغبين في الشراء والحجز داخل المعرض .

سبتي سكيب

افتتح معرض سيتي سكيب مصر دورته الحادية عشرة خلال الفترة من 21 إلي 24 سبتمبر الجاري بمركز مصر الدولي للمعارض في القاهرة الجديدة، إذ تقام دورة هذا العام على كامل مساحة المكان والتي تزيد عن 23 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 25 ألف زائر ومشارك من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يستمر المعرض 4 أيام كاملين تقوم فيهم كل الشركات العقارية الكبري بإستعراض أهم مشروعاتها ذات التصاميم الفاخرة التي تعكس صورة الشركة ومكانتها في السوق المصري، وللتميز بين حيتان المجال الذين يسعون بقوة لكسب أكبر عدد من العملاء في معرض سيتي سكيب City Scape

 

.

 

 

 

 

 

 

 

.