رامي فارس : التكنولوجيا العقارية ترفع مؤشر تصنيف مصر في المدن الذكية

قال المهندس رامي فارس المطور العقاري رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي ، أن التكنولوجيا الذكية التي شهدها القطاع العقاري المصري مؤخراً جعلتة مؤهل بشكل كبير للمنافسة وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر .

وتوقع أن يصعد مؤشر تصنيف مصر فى مؤشر المدن الذكية سيصعد خلال العام المقبل، خاصة بعد أن قطعت الدولة شوطا كبيرا فى هذا الملف، وهو ما ظهر جليا بالمشروع العملاق «العاصمة الإدارية الجديدة» والعلمين الجديدة

وأكد رامي فارس المطور العقاري ، أن استراتيجية العمل والتطوير في القطاع العقاري المصري تغيرت بشكل كبير مع عهد الجمهورية الجديدة وبناء المدن الذكية والمستدامة وحرص الشركات العقاريه العاملة في قطاع العقارات أن تقدم أفضل ما لديها لجذب العملاء.

واضاف فارس أن منظومة تصدير العقار المصري للخارج اكبر المستفيدين من التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع العقاري المصري حالياً ، علي اعتبار أن تصدير عقار ينبغي أن يتسم بمواصفات عالية الجودة تمكنها من جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر والارتقاء بمستوى القطاع العقاري المصري خارجيا.

أوضح رامي فارس ، أن الملفت للنظر السنوات الأخيرة هي الطفرة العمرانية المدمجة بالتكنولوجيا الحديثة الذكية ، وهو ما اتبعتة غالبية الشركات العقاريه العاملة في قطاع العقارات مؤكدا أنه مفيد وصحي جدآ للقطاع العقاري المصري.