انت تقرأ هذا الموضوع في قسم المؤثرون على موقعك المفضل النافذة الاخبارية.

كما يمكنم ايضا تصفح المزيد من الاقسام الهامة في موقعنا:

تابعنا الآن على جوجل نيوز النافذة الإخبارية

رجل المراحل .. رامي فارس افضل رجل اعمال صاعد في مصر

 المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري في السوق المصري للقلعة الحمراء النادي الاهلي 

مطور عقارى له رؤية فريدة ومختلفة عن باقى الشركات العقارية التى تعمل فى السوق المصرى زى مابيقولوا ” لاعب جوكر فى الملعب ”بيعرف امتي يدخل السوق بفكره وازاي ينشرها والاهم امتي يخرج منه .

 

أصغر مطور عقاري في السوق المصري ، يعمل في صمت لدية رؤية وفلسفة خاصه في تنفيذ المشروعات العقارية سواء في العاصمة الإدارية أو غيرها يعشق التنوع في المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية.

لدية استراتيجية خاصة داخل مجموعة رفكو للانشاء والتعمير وخاصة في التعامل مع الموظفين وخلق جو من السعادة والبهجة، يؤمن دائما أن النجاح يحتاج إصرار وعزيمة من حديد وتخطيط جيد.

تفكير خارج الصندوق

يفكر دائما خارج الصندوق، استطاع ان يكسر كل الحواجز بايمانه ومواجهته كل التحديات التى كانت تواجه السوق المصرى، استطاع هو وفريق عملة ان يغير من الشكل التقليدى للمشروع العقارى المصرى بصيغته المحلية التي تعودنا عليها ويأتى بفكر جديد حتي أصبحت رفكو من الشركات الرائدة في قطاع العقارات المصري.

 

داعم دائما لمبادرات المسئولية المجتمعية في المجتمع ، إيمانا منه بأنة دور تنموي لا يتجزأ عن دعم الخطط المستقبلية للشركات العقارية و أهمية دور القطاع الخاص فى مساعدة الدولة لمواجهة التحديات وخلق مناخ اقتصادى واجتماعى قوى، يدعم نجاح الخطط الاستثمارية المستقبلية لرؤوس الأموال الراغبة فى دخول السوق المصرى تماشيا مع خطة الدولة في تفعيل وتحفيز التعاون مع القطاع الخاص فى مشروعات التنمية المجتمعية، بهدف الإسراع فى إنجاز الخطط التنموية، وتحسين مستوى معيشة الأفراد .

جدير بالذكر أن مجموعة رفكو للإنشاء والتعمير حققت مبيعات تعاقدية تخطت ال 2.6 مليار جنيه بمشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة خلال عام ٢٠٢١، ‎وتركز الشركة خلال العام الجديد على الاسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وتنمية محفظة أراضيها وذلك للتقليل من أعباء ارتفاع تكلفة التنفيذ نتيجة الموجة التضخمية العالمية، ولوفاء الشركة بتعاقداتها مع عملائها

انت تقرأ هذا الموضوع في قسم المؤثرون على موقعك المفضل النافذة الاخبارية.

كما يمكنم ايضا تصفح المزيد من الاقسام الهامة في موقعنا:

تابعنا الآن على جوجل نيوز النافذة الإخبارية