الشرقاوي: العاصمة الإدارية جاذبة للاستثمار العقاري 

قال المهندس صلاح الشرقاوي، الخبير العقاري، في حوار مع برنامج البوصلة بقناة صدى البلد، إنّ العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بتصميمات عصرية جديدة، وبها مساحات كبيرة من المناطق الخضراء، موضحًا أنّ القطاع العقاري يتميز بجاذبيته للاستثمار.

تلبية احتياجات جميع المستثمرين في العقارات

من جهته، قال مصطفى الباهي، الخبير العقاري، إنّ هناك اهتمامًا كبيرًا من قِبل المطورين العقاريين العاملين في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين في العقارات التي يحتاج إليها أي عميل من خلال استخدام خامات مرتفعة في جميع أعمال البناء والتشطيب، مشيرًا إلى أنّه يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة طلبًا كبيرًا على العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة.

العاصمة منفذ على رؤية مصر الحديثة

وأضاف الباهي، أنّ العملاء في الوقت الحالي يتجهون إلى العاصمة الإدارية الجديدة خاصة وأنّها تتميز بالكثير من الخدمات خاصة المناطق الخضراء وممرات الدراجات وممرات المشي وأماكن العبادة وغيرها من الاحتياجات الخاصة بهم، موضحًا أن نمط الحياة الجديد والمفضل لدى كثيرين هو الإقامة في مدن ذكية خضراء، كما هو الحال في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم اختيار مواد وخامات في أعمال الإنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة بأعلى جودة ومستوى لتناسب احتياجات العملاء والهدف الأساسي للعاصمة كونها منفذًا على رؤية مصر الحديثة، وهي بمثابة بوصلة الاستثمار العقاري خلال الفترة المقبلة.