خبير عقاري: العاصمة الإدارية نجحت في تكوين سمعة جيدة بمصر وخارجها

قال كريم محمد، خبير عقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في أن يذاع صيتها بين المواطنين في مصر وخارجها، حيث أنها وبفضل كونها مشروعا قوميا، فنجحت أن تبني لنفسها سمعه طيبة على مستوى مصر والشرق الأوسط بل والعالم بأسره.

الاستثمار في الوحدات الفندقية

وأضاف «محمد»، خلال استضافته ببرنامج «البوصلة»، وتقدمه الإعلامية منال السعيد، والمذاع على فضائية «صدى البلد»، أن ثقافة الاستثمار في الوحدات الفندقية باتت تزيد حاليا بعدد محدود، ومنها ينجح المواطنين في الاستثمار بعد اقتناء وحداتهم الفندقية والاستثمار فيها.

واستطرد: «العالم كله بقي بيتبني ثقافة الاستثمار في الشقق الفندقية والخدمات والاستثمار فيها، والشقق الفندقية هي الأفضل في الخدمة الأقل في السعر ومن الممكن الاستثمار فيها عبر تأجيرها، كما أن هناك أفكار لدى المطورين العقاريين العاملين في العاصمة الإدارية يسعوا من خلالها إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من المستثمرين للاستثمار في الوحدات الفندقية بمنطقة كالداون تاون».

وأوضح أن المبيعات الخاصة بالشقق الفندقية لدى الكثير من المطورين العقاريين باتت محدودا للغاية حاليا، حتى بدأ الطرح للاستثمار في الشقق التجارية على مستوى العاصمة، «لدينا أسماء كبيرة بنقدر نبيع بيها الشقق التجارية، وده شكل مختلف خالص عن اللي بيقدمه السوق العقاري».

وأشار إلى أن شركته قد استعانت بـ18 إدارة لخدمة العملاء الخاصين بهم، ما دفع المستثمرين للزيادة في استثمارتهم لدى الشركة، «الإدارات بتساعد المستثمر في تأجير وحدات العملاء من خلال إدارة المحاسبة والتشغيل، وبنساعد العميل لو هيعيش في الوحده مفيش مشكلة، أو أنه يستثمر فيها وعندنا شركة إدارة هتحافظله على مستوى وحدته وفق إدارة الحجوزات».

انت تقرأ هذا الموضوع في قسم عقارات على موقعك المفضل النافذة الاخبارية.

كما يمكنم ايضا تصفح المزيد من الاقسام الهامة في موقعنا:

تابعنا الآن على جوجل نيوز النافذة الإخبارية