احمد حجازي رئيسا للقطاع التجاري بـ”شركة لوزان” للتطوير العقاري

أعلنت شركة لوزان للتطوير العقاري تولي الدكتور أحمد حجازي لتولي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة ضمن خطة التطوير التي تسعى إليها الشركة.

وقالت الشركة، إن الخطة تشمل الاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات النادرة المتخصصة في عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها للتوسع في السوق العقاري المصرى وطرح حزمة جديدة من المشروعات المتميزة بالعاصمة الإدارية.

ويمتلك حجازي خبرة بمجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 12 عامًا وشغل منصب استشاري تطوير الاعمال لعدد من كبريات الشركات العقاريه وله العديد من الإسهامات في نمو أعمال عدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة.

واستطاعت منذ انطلاقها في السوق المصرى أن تجذب العملاء نظرًا للثقة التي تتمتع بها لوزان في عدد من المجالات المتعلقة بقطاع التشييد والبناء والفكر المعماري الذي تسعى لتنفيذه بالسوق والذي يتماشى مع الرؤية الجديدة لها.

وساهم حجازي في رسم خطط طموحة ووضع استراتيجيات مبتكرة استطاعت أن تدفع الشركات التي عمل بها لتستطيع المنافسة في الصفوف الأولى.

وأعرب حجازي عن سعادته لانضمامه لفريق شركة لوزان للتطوير العقاري، مؤكدا أن الشركة تحظى بسمعة طيبة في القطاع علاوة على محفظة مشروعات كبرى وخطة توسعية طموحة تستعد الشركة للإعلان عنها قريبا

وتعد شركه لوزان للتطوير العمراني من الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري ولها مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة وتنفذ مشروعات بدولة الإمارات العربية الشقيقة