خبير: سوق العقارات في مصر “مستقر”.. والعاصمة الإدارية متنوعة

قال علاء علي الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر مجمع هائل للاستثمارات العقارية بمختلف أنواعها، حيث تحتوي على الاستثمارات في الوحدات الفندقية والتجارية والإدارية والسكنية والطبية، حيث أن مجال كبير للاستثمار سواء للسكن أو العمل.

وأضاف  أن هناك تنوع ملحوظ في مجالات الاستثمار بالعاصمة وكذلك تحتوي على مختلف الأماكن وهو ما يساعد الشركات في اختيار المكان المناسب للاستثمار الخاص به، موضحا أنه مدينة متكاملة تحتوي على الكثير من الخدمات وكذلك أنها إحدى المدن الزكية.

وأشار إلى أن منطقة العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بالكثير من المميزات في الدفع، حيث أنه يقوم بدفع نسبة قليلة جدا من ثمن الوحدات، ثم يقوم بالدفع باقي الثمن على فترات في أقساط على عدة سنوات.

وأوضح أن سوق العقارات في مصر خلال الفترة الحالية يشهد استقرارا وازدهارا كبيرا خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن القطاع العقاري أصبح أتجاه للدولة في الوقت الحالي والتي تهتم بشكل كبير بالبناء وإنشاء مدن جديدة في جميع محافظات الجمهورية، وعلى العميل أختيار الشركات الجديدة التي سيتعامل معها لضمان حقوقه.

ولفت إلى أنه يجب على كل عميل تحديد ما الاحتياج الذي سيحتاج إلية في الوحدة التي سيقوم بشرائها، خاصة وأن الوحدات التي سيتم استخدامها للشؤون الشخصية، أم أنها لنشاط تجاري خاص أم انها مجرد استثمار.

ولفت إلى أن المطورين العقاريين يقدمون العديد من النماذج للمواطنين التي تتناسب مع احتياجاته الخاصة وأسعار الوحدات بها.